نموذج توكيل وكيل علامة تجارية

موجز الاخبار

نموذج توكيل وكيل علامة تجارية

توكيــــــــــــــل وكيل علامة تجارية

أنا/نحن الموقعين ادناه ....................................................
وعنوانها: ......................................................................
قد عينت شركة .......... ليمتد ليكون وكيلاً عني في ……. لايداع, تسجيل, تجديد, تعديل, شطب, الغاء و/أو نقل ملكية العلامات التجارية أو الاختراعات أو النماذج الصناعية أو الرسوم أو حقوق التأليف أو عقود التراخيص أو أسماء المجال التي تخصني أو تعلقت بها مصلحتي سواء كنت مالكا لها أو غير مالك لها, وأرجو ان ترسل جميع الاعلانات والطلبات والمكاتبات والشهادات وغيرها التي تتعلق بهذا الموضوع للوكيل المذكور في العنوان التالي الذي اتخذه ايضاً عنواناً لي للتبليغ:
شركة ……….. ليمتد – ص ب (…….) ….. – ….. دولة ...... وأتعهد ان أخطر الدوائر المختصة عن كل تغيير في عنوان التبليغ المبين أعلاه أثناء مدة الحماية القانونية. وأصرح للوكيل المذكور أن يعين وكيلاً عنه أو وكلاء لتنفيذ أي من المواضيع و/أو لممارسة أي من الصلاحيات الممنوحة بموجب هذا السند وأن يقوم بتعديل أو تصحيح أي مستند أو طلب وأن يعمل على أن يستمر طلب التسجيل الخاص بي أو تسجيلي نافذا وأن يدافع عن حقوقي ضد المعارضات والترقينات والاستئنافات وقضايا التعدي والشكاوي والقضايا والإجراءات القضائية بكافة انواعها امام اي جهة ادارية و/او قضائية وأن يقدم المعارضات والترقينات والاستئنافات وقضايا التعدي والدعاوى والشكاوي بكافة انواعها امام اي جهة ادارية و/او قضائية بالنيابة عني وأن يوكل المحامين لتمثيلي و/أو يدافع عن حقوقي أمام أي جهة إدارية وقضائية وأقر بمقتضى هذا التوكيل كل ما يقوم به الوكيل المعين أو من ينوب عنه في حدود القانون, وألغي بموجب هذا التوكيل جميع التوكيلات السابقة التي قد تكون صدرت عن نفس الموضوع.
تحريراً في ....... في اليوم ......... من شهر ..... سنة ..............




التوقيع ..............................................................a


كولم اللغة الانجليزية : يمكن ان توضع بنفس الصفحة :




Power Of Attorney


I / We, the undersigned: ……………………………………….
Of: ……………………………………………………………..
Have appointed ……….. Limited to act as my/our agents for the filing, registration, cancellation, renewal, amendment and/or assignment of trademarks, patents, designs, copyrights or recording license agreements and domain names belonging to me/us – or those which I/we have a ligitimate interest in notwithstanding the same is filed/registered in my name or otherwise – in ……... I/We request that all notices, requisitions, communications and certificates relating thereto to be sent to the said Agent(s) at the following address, which is also my/our address for the purpose of serving all the above: …………… Limited – P. O. Box ….., …….., State of ………. I/We hereby undertake to give notice to the department(s) concerned of any change in my/our address for serving the notices mentioned above during the period of protection. I/We authorize the said Agent(s) to appoint a substitute or substitutes, to implement/use any of the matters or power herein granted, to alter and amend any application(s) or documents, to maintain my application(s)/registration(s) in force, to defend my/our rights against oppositions, cancellations, infringements, complaints and lawsuits and legal proceedings of all kinds, to deposit oppositions, cancellation applications, infringement, complaints and lawsuits of all kinds on my/our behalf, to appoint lawyers to represent me/us and /or defend my/our rights before any administrative and/or legal entity, and I/we hereby confirm and ratify whatsoever the said Agents, or their substitute(s), may lawfully do. I/We hereby revoke all previous authorizations and powers (if any) in respect of the same matter.


Signed in …………………………………………
This day ………………………………………….
Signature……………………………….…………

 📌لمتابعة جميع المقالات و الاخبار و الوظائف و الدورات التدريبية القانونية عبر قروبات "وعي قانوني" انضم لاحد القروبات

 بالضغط هنا ⚖️ أو للمتابعة عبر تطبيق "خدمات قانونية" قم بتحميله بالضغط هنا

♻️ شارك المنشور تكرما ♻️
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -